Friday 15 December 2017

محور نقطة المتاجرة استراتيجيات الاحتفاظ - بسيطة


إستراتيجية التداول في نقطة المحورية في الفوركس. كانت إستراتيجية التداول في النقطة المحورية التالية موجودة منذ فترة طويلة. تم استخدامه في الأصل من قبل تجار الأرضية. كانت هذه طريقة لطيفة وسهلة لتجار الأرض لديهم فكرة عن مكان السوق خلال الدورة من اليوم باستخدام عدد قليل من الحسابات الأساسية. وتحدد نقطة المحورية على أنها المستوى الذي يتغير اتجاه السوق لهذا اليوم باستخدام بعض الرياضيات بسيطة واليوم السابق ق عالية ومنخفضة وأسعار الإغلاق، يتم تعيين سلسلة من النقاط هذه نقاط يمكن أن تكون مستويات الدعم والمقاومة الحرجة المستويات المحورية ومستويات الدعم والمقاومة المحسوبة من تلك الأسعار تعرف بشكل جماعي باسم المستويات المحورية. في كل يوم، فإن السوق الذي تتبعه مفتوحا وعاليا ومنخفضا وسعر الإغلاق لهذا اليوم بعض الأسواق ، مثل سوق الفوركس، مفتوحة على مدار 24 ساعة، ولكننا نستخدم عادة منتصف الليل بتوقيت جرينتش توقيت غرينتش كوقت فتح وإغلاق هذه المعلومات تحتوي أساسا على جميع البيانات التي تحتاج إلى استخدام نقاط المحورية. السبب نقاط المحورية هي شعبية جدا هي أنها تنبؤية على عكس متخلفة يمكنك استخدام المعلومات اليوم السابق لحساب نقاط التحول المحتملة لهذا اليوم كنت على وشك أن تتداول اليوم الحالي. لأن العديد من التجار تتبع نقاط المحورية، وسوف تجد في كثير من الأحيان أن السوق يتفاعل على هذه المستويات وهذا يتيح لك فرصة للتجارة. بديل لحساب النقاط المحورية بنفسك، يمكنك استخدام منطقتنا الخاصة جدا نقطة المحورية حاسبة. إذا كنت تفضل حساب النقاط المحورية نفسك، وهنا الصيغ التي تحتاج إليها. Resistance 3 عالية 2 المحور - المقاومة المنخفضة 2 المحور R1 - S1 المقاومة 1 2 المحور - منخفض نقطة المحورية عالية إغلاق منخفض 3 دعم 1 2 المحور - دعم عالية 2 المحور - R1 - S1 دعم 3 منخفض - 2 عالية - المحورية. أنت يمكن أن نرى من الصيغ المذكورة أعلاه، فقط من خلال وجود اليوم السابق ق عالية ومنخفضة وأسعار إغلاق، كنت في نهاية المطاف مع 7 نقاط 3 مستويات المقاومة، 3 مستويات الدعم ونقطة المحورية الفعلية. إذا كان السوق يفتح فوق نقطة المحورية، ثم التحيز ل اليوم هو تداولات طويلة إذا كان السوق يفتح تحت نقطة المحورية، فإن التحيز لهذا اليوم هو تداولات قصيرة. أهم ثلاثة نقاط محورية هي R1، S1 ونقطة المحورية الفعلية. الفكرة العامة وراء النقاط المحورية التداول هي أن نبحث عن عكس أو كسر R1 أو S1 بحلول الوقت الذي يصل إلى السوق R2 أو R3، أو S2 أو S3، فإن السوق سوف يكون بالفعل ذروة الشراء أو ذروة البيع، وينبغي أن تستخدم هذه المستويات كعلامات للخروج بدلا من الدخول. الإعداد المثالي سيكون للسوق لفتح فوق مستوى المحور ومن ثم المماطلة قليلا في R1 ثم انتقل إلى R2 سوف تدخل على استراحة من R1 مع هدف R2 وإذا كان السوق كان نصف قوية قوية حقا في R2 والهدف R3 مع الباقي من الموقف الخاص بك. لسوء الحظ، فإن الأمور لا تذهب دائما وفقا لخطة علينا أن نقترب كل يوم تداول أفضل ما يمكن أن يكون قد اختار يوم عشوائي من الماضي، وما يلي بعض الأفكار حول كيف يمكن أن يكون تداولها في ذلك اليوم باستخدام النقاط المحورية. في 12 أغسطس 2004، كان اليورو دولار أمريكي يتبع (1) 2297 منخفضة - 1 2213 كلوز - 1 2249. المقاومة 3 1 2377 المقاومة 2 1 2337 المقاومة 1 1 2293 النقطة المحورية 1 2253 الدعم 1 1 2209 الدعم 2 1 2169 الدعم 3 1 2125. قم بإلقاء نظرة على 5 - الرسم البياني مين أدناه. يمثل الخط الأخضر النقطة المحورية الخطوط الزرقاء هي مستويات المقاومة 3 R1 و R2 و R3 والخطوط الحمراء هي مستويات الدعم S1 و S2 و S3. هناك العديد من الطرق لتداول هذا السيناريو باستخدام نقاط محورية ولكن سوف أسير لكم من خلال عدد قليل منهم وشرح لماذا بعض منهم جيدة في حالات معينة ولماذا بعض منهم لا. تجارة اندلاع في بداية اليوم، كنا أقل من مستوى نقطة المحورية، لذلك الانحياز لدينا هو لتداولات قصيرة قناة تم تشكيلها، لذلك كنت د تبحث عن الخروج من القناة، ويفضل أن تذهب إلى أسفل في هذا النوع من التجارة، وكنت وضع النظام الخاص بك دخول بيع أسفل خط القناة السفلي مع أمر وقف فقط فوق العلوي خط القناة وهدف S1 1 2209 في هذا اليوم، على الرغم من S1 كان قريب جدا إلى مستوى الاختراق حتى لا يكون هناك تا ربحا كبيرا ليتم في التجارة 13 نقطة هذا هو أسلوب دخول جيدة بالنسبة لك فقط لأنه لم يكن مربحا بشكل كبير في هذا اليوم لا يعني أنه لن يكون أكثر ربحية على آخر أوكاسيون. The التراجع Trade. This هو الإعداد كبيرة يمر السوق من خلال S1 ثم يسحب احتياطية يتم وضع أمر الدخول أدناه الدعم، والتي في هذه الحالة كان أدنى مستوى منخفض قبل الانسحاب ثم يتم وضع وقف فوق الانسحاب الأكثر في الآونة الأخيرة عالية - البازلاء k ويتم تعيين الهدف ل S2 المشكلة، على الرغم من، في هذا المثال، كان أن الهدف من S2 1 2169 كان بعيدا جدا، والسوق أبدا أخذ الدعم السابق هو مبين في الرسم أدناه مع الرمادي ، وهو ما يدل على أن معنويات السوق بدأت تتغير. الخروج من المقاومة. مع تقدم اليوم، بدأ السوق يتجه مرة أخرى إلى S1 أعلى خط أحمر في الصورة أدناه وتشكيل قناة تعرف أيضا باسم منطقة الازدحام هذا هو الذهاب آخر إعداد أود للتداول يتم وضع أمر دخول فوق خط القناة العلوية مباشرة، مع وقف أسفل خط القناة السفلي مباشرة وسيكون الهدف الأول هو الخط المحوري إذا كنت تتداول أكثر من موضع واحد، فإنك ستغلق نصف وضعك في السوق يقترب من خط محوري، وتشديد توقف الخاص بك ومن ثم مراقبة العمل في السوق على هذا المستوى كما حدث، لم يتوقف السوق والهدف الثاني الخاص بك ثم أصبح R1 1 2293 وقد تحقق هذا أيضا بسهولة وكنت قد أغلقت خارج بقية الموقف عندما ضرب هذا السعر. كما ذكرت من قبل، وهناك عدة طرق للتجارة باستخدام نقاط المحورية وهناك طريقة أكثر تقدما هو استخدام الصليب من اثنين من المتوسطات المتحركة كتأكيد للاختراق يمكنك حتى استخدام مجموعات من المؤشرات لمساعدتك على اتخاذ قرار دخول التداول قد يكون الصليب من اثنين من المتوسطات وأيضا ماسد يجب أن يكون في وضع شراء الفوضى حولها مع عدد قليل من المؤشرات المفضلة لديك ولكن تذكر أن إشارة هو كسر من خلال مستوى وأن المؤشرات هي مجرد تأكيد. كيفية استخدام نقاط المحورية للتداول اليوم. نقاط المحورية أصبحت أكثر شعبية مع التجار الذين يعملون على إيجاد مستويات الدعم والمقاومة على أساس العمل السعر اليوم السابق هناك طرق مختلفة لحساب النقاط المحورية، بما في ذلك المتوسط مفتوحة، عالية، منخفضة، وإغلاق اليوم السابق سعر s هنا نتحدث مع أحد المتداولين حول كيف يجمع بين النقاط المحورية مع المتوسطات المتحركة محددة لإيجاد فرص التداول كل يوم في market. Tim بوركين مارك، ما هو النهج العام الخاص بك إلى الأسواق هل تعتبر نفسك فني تاجر أساسي كيف يمكنك تصنيف نفسك. مارك موسكويتز أنا تاجر لحظيا، معظمهم من الأسهم، طويلة وقصيرة جانب، وأنا ما يقرب من 100 التقنية في بلدي طبيعة التداول يمكنني استخدام استراتيجية واحدة فقط والتي تبحث في نقاط المحورية الأساسية يتم احتساب نقاط المحورية بطرق مختلفة، لكنها في الأساس الأماكن حيث من المرجح أن يتغير الاتجاه يتم تحديد هذه النقاط المحورية في اليوم السابق مفتوحة، عالية ومنخفضة وإغلاق اثنين منهم نقطة طويلة الأماكن حيث التجارة طويلة قد تكون مناسبة واثنين منهم هي نقاط قصيرة حيث التجارة قصيرة قد تقدم نفسها وعندما أحصل على إشارات على أساس ذلك، وأنا سوف يتم إجراء صفقات على الجانب الطويل أو القصير مع اقتراب النقاط المحورية إذا انخفض سعر السوق في اليوم التالي إلى ما دون النقطة المحورية، فإنه يمكن استخدامه كمستوى مقاومة جديد على العكس من ذلك، إذا ارتفع سعر السوق فوق النقطة المحورية، قد يكون بمثابة مستوى الدعم الجديد من هناك، وسوف تستخدم خطوط المتوسط ​​المتحرك عادة 20 و 50 و 200 يوم المتوسطات المتحركة للبحث عن مستويات الدعم والمقاومة. تيم بوركين ما هي أنواع الأطر الزمنية المخطط التي ترصدها لرؤية المتوسط ​​المتحرك والنقاط المحورية. مارك موسكويتز الرسوم البيانية التي أستخدمها هي في العادة قصيرة المدى في الطبيعة يمكنني استخدام الرسم البياني لمدة ثلاث دقائق، وخمس دقائق الرسم البياني، و 15 دقيقة الرسم البياني، وبعد ذلك أنظر إلى الرسم البياني اليومي مع تلك نفس المتوسطات المتحركة أنا ببساطة تبحث عن ذلك لي مستوى الدعم والمقاومة ونأمل الحصول على بعض تأكيد إشارات النقطة المحورية وكذلك أود أن أشير إلى النقاط المحورية كما جنرالاتي في الميدان لذلك، مرة واحدة أحصل على إشارة من نقطة المحورية، وعادة ما تعطيني فرصة للحصول على موقف مع نوع من الحجم إذا حصلت على نقطة محورية حيث سوف تحصل على تأكيد من انخفاض المتوسط ​​المتحرك تتحرك صعودا من خلال ارتفاع المتوسط ​​المتحرك في نفس المنطقة، انها فرصة تجارية ممتازة أجد عادة تلك على الرسوم البيانية الثلاث والخمس دقائق. أيضا، إذا كان السعر يصل إلى نقطة محورية وأرى أي مقاومة علوية من أي من المتوسطات المتحركة، وسوف يكون البخار الكامل قدما بسرعة كبيرة أنا أيضا مؤمن كبير جدا في التحجيم في إلى المواقف الخاصة بك، وبهذه الطريقة عندما كنت خاطئة لديك عدد قليل جدا من الأسهم وعندما كنت الحق لديك لديك الحد الأقصى لعدد الأسهم وأعتقد أن ما يساعد على الحصول على نتائج تجارية متسقة أضع نسب في صالحي وهذا ما كان حقا مفتاح بالنسبة لي لتصبح تاجر مربح لذلك، إذا حصلت على نقطة محورية إشارة ولكن خطوط المتوسط ​​المتحرك تبدو قليلا هشة في هذه المرحلة، قد أذهب في موقف 15 أو 20، وبعد ذلك بمجرد أن تحصل على تلك تتحرك المتوسطات تتحرك مرة أخرى في الاتجاه أنا في حاجة إليها للذهاب، ثم أنا ليرة لبنانية عادة تصل إلى 75 أو 80 أو 100 من هذا الموقف الذي أود أن ندخل في. تيم بوركين وهكذا ماذا 70 أو 80 أو 100 تبدو في من حيث حجم حصة نقية فقط. مارك موسكويتز حسنا، فإنه يعتمد على رأس المال في خطر، وأنا أفعل كل تلك الحسابات قبل فتح السوق في ما أسميه بلدي دورة استراتيجية قبل المباراة أنا التجارة أسماء بيتا عالية جدا لأنني أحب الكثير من الحركة والعمل السعر أنا كنت تداول الكثير من صناديق الاستثمار المتداولة في الآونة الأخيرة، مثل سكف، فاز، و سسو، فضلا عن الأسهم مثل أبل و غولدمان-ساشس وجوجل، لذلك أنا لا تحتاج إلى تجارة الكثير من سهم للحصول على حركة لطيفة على الأسهم مثل أبل، وأنا أقول حجم حصة كاملة عادة ما بين 1500 إلى 2000 سهم، وذلك اعتمادا على كم غرفة ما بين النقاط المحورية أضبط وقف الخسارة وأهداف الربح وفقا لذلك. تيم بوركين هل تقوم بمسح السوق بالكامل للحصول على فرص نقطة محورية أو ترغب في التركيز على هذه الحفنة من الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة التي تتبعها. Mark موسكويتز بالنسبة لي، انها تبحث في المقام الأول في حفنة من الأسماء التي أستطيع أن الدراسة على أساس يومي، ويشعر لحركتهم خلال النهار وسوف نبحث عن بعض الأسماء الأخرى في الأخبار وخصوصا خلال موسم الأرباح، ولكن أنا آم مؤمن كبير في التعرف على أسمائك بشكل جيد جدا والتعرف عليها أفضل من أي شخص آخر أشعر أنه يعطيني قليلا من ميزة اضافية لأنني أحيانا أعرف فقط عندما لا تبدو شيئا الحق على سبيل المثال قد ترى عرض على الكتب من هناك أن لا يبدو أن شرعي يبدو بعد فترة من الوقت، كنت رأيت هناك مليون مرة، وإذا ذهبت التقليب ذهابا وإيابا لمئات من الأسهم المختلفة كل يوم كنت لن تحصل حقا من أي وقت مضى الحصول على هذا الشعور حتى لدي نواة مكونة من 15 اسما ألقي نظرة عليها وحساب نقاطي المحورية في كل يوم بعد أن أفعل ذلك، وإذا كان لدي بعض الوقت الحر، أتطلع إلى رؤية ما هو آخر في الأخبار وربما نرى ما إذا كانت هناك فرص أخرى هنا وهناك أفعل أيضا حسابات نقطة المحورية على العقود الآجلة 500 ليرة لبنانية، حتى أستطيع أن أشعر لأين السوق العام هو go. Tim بوركين كم عدد الصفقات يوميا عادة كنت تضع على وكيف العديد من لديك على في مرة واحدة. مارك موسكويتز أنا سوف التجارة عادة 60 إلى 80 مرات في اليوم، لذلك أنا ما إلى حد ما حجم التداول الكبير مقارنة مع العديد من التجار اليوم ولكن هذا يشمل أيضا التحجيم في المواقف لذلك، إذا كنت شراء 300 سهم من أبل، وأخيرا الحصول على ما يصل إلى 1500 سهم من أبل، التي يمكن أن تكون أربعة صفقات أنا أيضا على نطاق واسع من المناصب بحيث قد تكون أربعة صفقات أخرى وكذلك أنا ربما التجارة في مكان ما بين 50،000 إلى 100،000 سهم يوميا أنا حقا لا يكون أكثر بكثير من مواقف زوجين على في وقت وبأسرع ما تتحرك اسمي، أنا لا أحب أو تحتاج إلى h أفي العديد في وقت واحد أيضا الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة I التجارة تميل إلى أن تكون مرتبطة جدا إلى حد كبير مع بعضها البعض، لذلك إذا أنا م الحصول على الأسواق العامة تتحرك في الاتجاه، والاحتمالات أنا ربما ربما مجرد زيادة مستويات التوتر بلدي وخطر دون داع من قبل مضيفا على الكثير من المواقف في وقت واحد. تيم بوركين نظام التداول الخاص بك يبدو بسيطا نسبيا كيف كنت تأتي حول تعلم ما عملت لك شخصيا. ارك موسكويتز أعتقد أن التداول هو كل شيء عن فهم نفسك، فهم عقلية الخاصة بك وتعلم ما يعمل بشكل جيد بالنسبة لك ثم محاولة العثور على النظام الذي يناسب هذا يعني أفضل، قد يكون مدى الاهتمام بلدي أقصر من الشخص العادي، حتى بالنسبة لي أن يكون اليوم تاجر أنه يناسب تماما أود أن يكون في معرفة على الفور إذا أنا م خطأ وأود أيضا أن أعرف ما إذا كان م الحق بسرعة كبيرة وأنا سعيد أن تأخذ الأرباح عندما يقدمون أنفسهم بالطبع، أفتقد بعض التحركات أكبر، ولكن هذا مجرد شخصيتي، هذا ق أسلوبي لقد تحدثت إلى بعض الرجال و قد جلسوا بجوار التجار الآخرين الذين شاهدوا 20 مؤشرات مختلفة مثل ماسد و ستوشاستيكش وغيرها الكثير، وأعتقد أن تلك كلها جيدة للجميع على حدة بالنسبة لي شخصيا، لدي نقاط محوري، أفعل كل صباح، وبمجرد أن أفعل لهم أنا لا تحتاج للتفكير فيها مرة أخرى لبقية اليوم إما الحصول على تأكيد من قبل المتوسطات المتحركة أو أنها لا تضر أي شيء أنا أيضا تفعل الكثير من قراءة الشريط الذي هو الشيء الذي ربما يمكن الحصول على أكثر قليلا التقنية من حيث النظر للحصول على الدعم والمقاومة التي لا تظهر بالضرورة على الرسم البياني إذا واصلت رؤية مستوى أن الأسهم لا تزال تحصل على ويمكن الحصول عليها تماما من خلال ذلك، وأخيرا لا تحصل من خلال ذلك، وسوف تشعر بالراحة جدا أن الأسهم سوف تستمر للتحرك أعلى كما يمكنك أن تقول، دعم بسيط والمقاومة هي حاسمة بالنسبة لي. تيم بوركين دعونا نتحدث عن ذلك حيث يمكنك تعيين توقف كيف تجد منطقة على الرسم البياني الذي كنت راحة وضع النظام حيث إذا كنت إعادة الخطأ، عليك أن تكون خارج س uickly. Mark موسكويتز حسنا، مرة أخرى، التحجيم في مع عدد أقل من أسهم يساعد على قدر كبير بالنسبة لي أن أشعر بالراحة داخل التجارة لذلك، إذا أدخلت التجارة مع بضع مئات من الأسهم ويذهب ضد لي، ما أنا وفقدان حقا إذا أنا خسرت سنتا أو 20 سنتا في الحقيقة ليس الكثير من المال ربما 40، 50، 60 لذلك هذا حقا الغرض بالنسبة لي من الذهاب في مع كمية أصغر من حجم ما أبحث عنه هو أمر بالغ الأهمية خط متوسط ​​متحرك على الرسم البياني على سبيل المثال، إذا كان الموقف بالقرب من المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، قد أضيف إلى تلك الصفقة فقط لأنني أجلس على حق بعض الدعم الثقيل لذلك، إذا كان لكسر هذا 200 يوم ما خط، وأنا أعلم أنه الوقت للخروج بسرعة كبيرة ثم إذا كان مستبعد قبالة إلى 200 في اليوم، وأنا أعلم أنني قد يكون على مستوى جيد جدا حيث يمكنني الاستمرار في شراء في بلدي توقف الخسائر عادة ما تكون أقل بكثير من الدعم الرئيسي المتوسط ​​المتحرك ربما 15 أو 20 سنتا ولكن الكثير من ذلك يعتمد على ما أحاول كسبه في الاتجاه الصعودي أيضا إذا كانت النقطة المحورية تقول لي t قبعة يجب أن تكون قادرة على جعل الدولار أو الدولار خمسين، وأنا ذاهب لإعطائها بعض الغرفة على الجانب الهبوطي سأعطيها 40 أو 50 سنتا على الجانب السلبي طالما أنا حفظ الربح بلدي لنسب الخسارة على مستوى عال ، ثلاثة، أربعة، خمسة إلى واحد، أنا عادة ما سعيد جدا مع that. Tim بوركين كيف يمكنك تعيين أهداف الربح الخاص بك. مارك موسكويتز عندما كنت حساب نقاط المحورية بلدي، أنا دائما تبحث عن 2 1 المخاطر مكافأة نسبة لذلك دعنا نقول أنك تفعل نقطة محورية على أبل ومحور شراء هو 120 وأنه يعطيك وقف الخسارة من 119 50، لذلك كنت إعادة المخاطرة 50 سنتا أنا أبحث عن المتوسطات المتحركة أو بعض الدعم والمقاومة الأخرى لإظهار لي بلدي رأسا على عقب هو على الأقل إلى 121 وبالتالي فإن أفضل نقاط المحورية تعطيك نسبة 2 1 الآن، انها تصل إلى التاجر وأنها تصل إلى تجربة التنفيذ التاجر لإيجاد وسيلة للوصول إلى أن 2 1 تصل إلى وهو نسبة أعلى من ذلك. تيم بوركين وإذا كنت تلبية هذا الهدف الربح، هل الخروج بسرعة كبيرة أو أنك سوف تأخذ بعض من ذلك قبالة، وبنفس الطريقة y أوو على تخفيف في، سوف كنت خارجا كما well. Mark موسكويتز التحجيم من موقف هو المكان الذي يأتي الفن إلى كونه تاجر جيد كما تعلمون، هناك علم لذلك، وهناك فن لذلك و فنها، وأعتقد، هو التحجيم في والخروج من الصفقات ما أقوم به هو اتخاذ 25 في أول 50 من هذه الخطوة لذلك، إذا كنت تبحث لجعل الدولار في المجموع على التجارة، في أول 50 سنتا ، أنا سوف تأخذ 25 من موقفي قبالة عندما تصل إلى ما أعتبر أن يكون هدفي الأول الذي سيكون على مستوى كامل أو كامل الدولار في هذه الحالة ثم أنا سوف تأخذ 25 آخر قبالة وأود أن الخروج من موقف كامل مع ما تبقى من أسهم مرة واحدة حصلت على مستوى 3 1 على أساس بلدي وقف الخسارة. تيم بوركين هل يمكن أن تخبرني ما تبدو التجارة الخاصة بك تماما. ارك موسكويتز بلدي التجارة الكمال سيكون نقطة محورية إعطاء لي إشارة ثم إلى حد كبير في نفس الوقت، الحصول على المتوسطات المتحركة للاقتران مع ذلك لذلك عادة ما أود أن أرى هو المتوسط ​​المتحرك 20 فترة القادمة من خلال التحرك لمدة 50 يوما في نفس الوقت، وأنا أحب أن أرى تلك المستويات مع الكثير من الدعم الحق تحت هذا المستوى إذا كان هذا يحدث الحق في نقطة محورية طويلة، أن سا تجارة كبيرة. تيم بوركين ماذا عن الأهداف التي تحدد لنفسك هل هو هدف النقدية المسطحة لجعل مبلغ معين من الدولار كل يوم أو أسبوع. مارك موسكويتز لا أنا لا أعتقد حقا من حيث الدولارات وأعتقد من حيث النسب المئوية عادة لذلك، بينما أعتقد من حيث سنتا أو دولار على بلدي وقف الخسائر ، في نهاية المطاف أنها يمكن أن تكون أكثر من 1 من عاصمتي على أي تجارة معينة وأنا عادة ما تحاول أن تجعل في أي مكان من 2 إلى 3 من عاصمتي كل يوم لذلك، فقط للحفاظ على أرقام الجولة، إذا كان لدي حساب مع 100،000 في ذلك، وأنا ذاهب لنفقد ما لا يزيد عن 1000 في اليوم وأنا سوف تحاول أن تجعل في مكان ما بين 2000 إلى 3000 كل يوم بالنسبة لي، إذا كنت ترغب في أن يخسر 1 في اليوم وكنت قادرا على استهداف رأسا على عقب من 2 إلى 3 في اليوم، تلك النسب كبيرة أنت لا تحتاج إلى أن يكون 80 الحق مع تلك الأنواع من النسب، يو ش تحتاج فقط أن يكون الصفقات الجيدة التي كنت تدير بشكل جيد والخروج بسرعة عندما كنت re خاطئ. Tim بوركين هو المؤسس المشارك لموقع على شبكة الانترنت حيث يناقش استراتيجيات التداول والأساليب مع جميع أنواع ناجحة التجار. ثلاثة استراتيجيات نقطة محورية بسيطة. إذا كنت غاب عن مشاركتي السابقة على كيفية حساب النقاط المحورية وكيفية وضعها على الرسوم البيانية الخاصة بك، انها كل لا تزال متاحة على الموقع انقر هنا بالاضافة الى ذلك، وآمل أن تقوم بتحميلها نشرة التاجر الحرة نقطة المحورية حاسبة. الآن نحن ذاهب لشحذ على بالضبط كيف يمكنك استخدام هذه الأدوات لتحقيق الأرباح من قبل دايترادينغ مع هذه الاستراتيجيات نقطة محورية بسيطة. هذا لا ينطبق على أي نقطة معينة صك نقطة صالحة عبر الأسهم الأسهم الفوركس. ولكن تذكر، نقاط المحورية اليومية صالحة فقط لذلك يوم التداول s غدا، هناك ليرة لبنانية تكون مجموعة جديدة من الأرقام. ريدي، مجموعة، go. Okay، وآمل أن يكون لديك حصلت على خمسة خطوط إعداد على الرسم البياني الخاص بك R2، R1، P، S1 S2.Remember، وهذه كلها صالحة مستويات الدعم والمقاومة S س دعونا نرى كيف يمكننا استخدامها 1. استراتيجيات نقطة المحورية قناة التداول. هنا سا الرسم البياني 15 دقيقة تظهر يوما التداول على واحدة من المؤشرات الأوروبية الرئيسية في وقت سابق من هذا الشهر. وهو يظهر سلوك نموذجي جدا حول نقاط المحورية. الخ. السعر يفتح بالقرب من نقطة المحورية المركزية. انها تتحرك نحو نقطة المحورية المركزية. أنها مستبعد قبالة نقطة المحورية المركزية. أنها تتداول أساسا في النطاق بين المحور المركزي ومستوى النقطة المحورية التالية. عندما لا تتجه السوق بقوة في اتجاه واحد لآخر، هذه الصورة تمثل طريقة شائعة جدا للسعر أن يتصرف. بالإضافة إلى أنه يبين لنا كيف بسيطة يمكن أن يكون لجمع الأرباح عن طريق التداول داخل هذه القناة. نحن لا تدخل هذه التجارة حتى ترتد من مستوى المحور المركزي وأكد مرة واحدة نحن إعادة ثقة من انتعاش يمكننا فتح التجارة وجمع الأرباح في نقطة محورية المقبل. وفي الوقت نفسه، لدينا وقف الخسارة يمكن مدسوس بأمان على الجانب الآخر من نقطة المحورية المركزية. 2 نقطة محورية استراتيجيات الكسر. هنا s s الرسم البياني آمي الذي أظهرته في الأسبوع الماضي اخترت هذا عشوائيا من فتس الشهر الماضي قد لا يكون مثالا كتابيا لكيفية كيف يمكن أن تعمل نقاط المحورية، ولكن، يوما بعد يوم الرسوم البيانية نادرا ما تبدو مثل تلك الموجودة في النص ولكن ما أتمنى أن يظهر هذا هو أن النقاط المحورية يمكن أن تكون حقيقية يوما بعد يوم العمل الحصان للتاجر. ما نراه أولا هو أن التداول يوم ق فتحت فوق نقطة المحورية المركزية الخط الأخضر هذا هو علامة صعودية، ويقول لنا أننا يجب أن نبحث عن فرص شراء اليوم. ونحن نتوقع أن يتحرك السعر نحو المستوى المركزي، أو صعودا نحو R1، ثم إما كسر هذه المستويات أو انتعاش منها. إذا كان السعر يتحرك لأسفل إلى نقطة المحورية المركزية، يمكن أن نتوقع انتعاشا مرة أخرى إلى مستوى R1.ومع ذلك، هذا هو ما يحدث بدلا من ذلك، يتحرك السعر من خلال R1 هذا يمكن أن يكون إشارة لدينا لدخول التجارة طويلة، مع هدف الربح لدينا في R2.Later في الجلسة، يتحرك السعر مرة أخرى من خلال R1 مرة أخرى، ويوفر شراء آخر فرصة نيت في اتجاه R2.This هو جوهر كيف هروب التداول مع نقاط المحورية يعمل. ومع ذلك، فإن احتمال الربح من هذا المخطط هو معقد من قبل اثنين من العوامل الأولى هي ويباهاوس سيئة أسفل R1 قبل أن يتم التوصل هدفنا الربح هذه النقاط غير المألوفة مع نقاط المحورية، لذلك عليك أن تفكر في كيفية العدوانية كنت تريد أن تكون مع نسبة مكافأة المخاطر الخاصة بك إذا وقف الخسارة الخاصة بك هو ضيق جدا، سوف تجد نفسك الحصول على طرقت جميلة في كثير من الأحيان. الثاني هو كيف يمكنك الذهاب للحصول على تأكيد من اختراق أو انتعاش إذا كنا ننتظر شمعدان الثاني، قد نجد أن جزءا جيدا من أرباحنا قد أكلت حتى أنا سوف تغطي هذه المسألة في مزيد من التفاصيل الاسبوع المقبل. 3 استراتيجية نقطة المحورية خدعة الازدحام. الاستراتيجية النهائية التي أريد أن تظهر لك الاستفادة من هذا الازدحام بالضبط التي يمكن أن تسبب مشاكل في اثنين من الاستراتيجيات الأخرى. إذا لاحظت بناء الازدحام حول واحدة من النقاط المحورية يمكنك استخدام هذا لصالحك رسم في قناة، ق كيف يمكنك حيث الازدحام هو، ووضع أمر دخول على كسر هذه القناة، مثل هذا. عند جرعة السعر كسر أخيرا خالية من هذا الازدحام، فمن المرجح أن الانتقال إلى النقطة المحورية التالية، ويمكنك أن تكون على استعداد للقبض على هذه الخطوة. الجزء الثالث القادمة الأسبوع المقبل. لا ننسى إذا كنت غاب عن نقطة المحورية آلة حاسبة الهبة الأسبوع الماضي، في بلدي نقطة المحورية الأولى آخر، يمكنك العثور عليه هنا. لتمتع المزيد من المحتوى والحصول عليه بشكل أسرع اتبع TradersBulletin. christine ليونارد يقول أنا حقا نقدر الدروس الخصوصية الخاصة بك على مبادئ أساسية جيدة، بعد أن استثمرت في ذلك، العديد من النظم المختلفة في محاولة للعثور على واحد أو اثنين أن يشعر الحق بالنسبة لي كان نظام سفت الخاص بك دائما خلفية واحدة على الثقة، على الرغم من أن الاضطرابات الأخيرة في الأسواق جعلت من الصعب معرفة ما إذا كان ينبغي أن تكون مستقرة أو متقلبة وجود بنك صغير جدا يجعلني تاجر العصبي الذي هو قاتلة بالطبع كما كنت تراجع والخروج، في كثير من الأحيان في عداد المفقودين التحركات الكبيرة لقد تخلى تقريبا عن النضال 100 مرات ولكن ذلك ميثينغ يبقي لي في هناك وأنا أعلم أنني دائما على مجرد تغيير نتائجي حتى مع مساعدتك ربما هذه هي اللحظة. مرحبا كريستين، أنا سعيد أن نسمع أن كنت التمسك مع رحلة 2011 قد القيت بعض جدا ظروف التداول الصعبة علينا آمل أن تجدوا نقطة المحورية أداة مفيدة في تداولكم اليوم على مسار مختلف أنا حاليا باستخدام نظام مثير حقا على داو جونز أعتقد أنه قد يكون على حق في الشارع المزيد من التفاصيل قريبا سعيد التداول Mark. Leave الرد إلغاء الرد. اسم لي هو مارك روز أنا إعداد التاجر ق نشرة مرة أخرى في عام 2009، لأنني أردت إنشاء خدمة حقيقية للتجار حقيقية شيء كان مختلفا عن أي شيء آخر هناك أردت أن تقدم كما الكثير من المعلومات كما أستطيع مجانا لذلك سوف تجد هذا الموقع مكتظة مع الاستراتيجيات والدراية الفنية وأدوات بسيطة بالإضافة إلى ذلك، أنا م إضافة المزيد من الاشياء مجانا في كل time. And عندما يتعلق الأمر بمراجعة المنتجات الجديدة، نشرة المتداول هو شركة مستقلة ، لذلك لدي حرية أن تكون صريحة وأقول لكم ما أعتقد حقا. لذلك، الاشتراك للحصول على كامل حرية الوصول إلى جميع الموارد، بالإضافة إلى أنا سوف البريد الإلكتروني لك أحدث النصائح والمراجعات كل يوم غداء الجمعة.

No comments:

Post a Comment